شاهدي: أبرز صيحات الموضة وقصات الشعر لعام 2021

شاهدي: أبرز صيحات الموضة وقصات الشعر لعام 2021
تتعدد صيحات الموضة وقصات الشعر، وهذا ما يجعل الفتيات يقعن في حيرة من أمرهن ويترددن قبل اختيار القصة الصحيحة واللون الأنسب التي تناسب لون الوجه والشعر.

وتلجأ الكثير من الفتيات لإختيار قصات الشعر القصير كنوع من التغيير والتجديد، ومنهن من لا تريد التخلي عن الشعر الطويل ولكن بنفس الوقت تريد أن تضفي نوعاً من التجديد على ستايلها خاص، وفق (نواعم).

فما هي أبرز صيحات موضة الشعر وقصاتها وألوانها لعام 2021 ؟

اختلفت قليلاً هذه السنة عن السنوات السابقة، فقد لاقى الشعر القصير رواجاً أكثر من الشعر الطويل مثل ستايل الكاريه والديكراديه، بالإضافة للفرينش كات وهي الغرة التي تكون على شكل مثلّث للوجه.

واعتمدت معظم الفنانات هذه القصة، فقال خبير الشعر لورانس: "اعتدنا في كل عام أن نعتمد موضتنا من الغرب، ولكن نحن العرب نضيف لمساتنا الخاصة بذوقنا العربي وأسلوبنا الراقي على القصة، أما الفنانة فهي تأخذها من مصفف الشعر الخاص بها وثم تعتمدها الفتيات".

وأضاف "عند حلول فصل الشتاء، كل الفتيات تريد أن يتمتعن بشعر طويل ولون دافئ مثل الألوان الرمادية المختصة بالبني ودرجاته، ولكن طبعاً لا يمكننا أن ننكر بأن اللون الأشقر هو اللون الملكي، وأنا أريد أن أطمئن كل فتاة تستخدم وصلات الشعر، يمكنها التلاعب بألوان الشعر حسب ما تريد".

وعن الألوان الدارجة في هذا العام ينصح لورانس بأن يكون لون الشعر حسب شخصية الفتاة وستايلها، فإذا كانت الفتاة تتمتع بشعر أسود أو داكن، بالطبع لا يحبذ أن ينتقل إلى اللون الفاتح مرة واحدة، بل اختيار لون مناسب حسب البشرة وطبيعة العمل، فاللون البني وتدرجاته هو السائد هذا العام بالإضافة إلى اللون النحاسي الجريئ.

وأخيراً، نصح لورانس كل فتاة بأن تحرص على اختيار لون ملائم لبشرتها، شكل وجهها، شخصيتها وطبيعة عملها وليس حسب الموضة فقط للحصول على إطلالة جذابة وجميلة.




التعليقات