الرئيس عباس يُصدر قراراً بقانون بتعديل قانون الانتخابات العامة
رام الله - دنيا الوطن
أصدر الرئيس محمود عباس، مساء اليوم الاثنين، قراراً بقانون عدل بموجبه قرار بقانون رقم (1) لسنة 2007 بشأن الانتخابات العامة.
يأتي ذلك، في سياق التحضيرات، التي تجري على قدم وساق للانتخابات المقبلة، وفق ما نقلت، وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا).
أصدر الرئيس محمود عباس، مساء اليوم الاثنين، قراراً بقانون عدل بموجبه قرار بقانون رقم (1) لسنة 2007 بشأن الانتخابات العامة.
يأتي ذلك، في سياق التحضيرات، التي تجري على قدم وساق للانتخابات المقبلة، وفق ما نقلت، وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا).
واستقبل الرئيس عباس، مساء أول أمس السبت، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، رئيس لجنة الانتخابات المركزية حنا ناصر، حيث تم التباحث في مواعيد الانتخابات التشريعية والرئاسية والمجلس الوطني وفق القانون، وذلك تأكيدا لما تم الاتفاق عليه مع الكل الوطني.
وقدم ناصر مقترحا لتواريخ محددة، وسيعقد خلال أسبوع من الآن، اجتماع آخر مع لجنة الانتخابات المركزية، وذلك ليقوم الرئيس بإصدار المراسيم في موعد أقصاه 20 كانون الثاني/يناير الجاري، يتبعها حوار بين الفصائل حول العملية الانتخابية.
وأبدت لجنة الانتخابات المركزية استعدادها للقيام بهذه المهمة الوطنية على أكمل وجه.

التعليقات