مستوطنون يقتلعون 60 شتلة زيتون ويسرقونها جنوب نابلس

مستوطنون يقتلعون 60 شتلة زيتون ويسرقونها جنوب نابلس
رام الله - دنيا الوطن
اقتلع المستوطنون، ظهر اليوم، عشرات أشتال الزيتون من أراضي قرية جالود جنوب نابلس، قبل أن يقوموا بسرقتها.

وأفادت مصادر محلية، أن عدداً من مستوطني (احياة) اقتحموا أرضاً في جالود، واقتلعوا 60 شتلة زيتون، وسرقوها.
 
وتقع الأرض في المنطقة المصنفة (ب) حسب اتفاقية أوسلو، في حوض رقم (6) تحديداً، وتعود ملكيتها للفلسطيني غسان خليل حج
محمد.

وفي بيت لحم، أخطرت سلطات الاحتلال، بإخلاء أراضٍ وهدم غرف زراعية في قرية الولجة.

وأخطرت سلطات الاحتلال، بإخلاء أراضٍ وهدم غرف ومنازل زراعية، بعد اقتحام القرية اليوم، وتعليق الإخطارات في مناطق متفرقة بالجبل.

وصادرت قوات الاحتلال، آليتي حفر (جرافة جنزير وباجر)، من قرية النصارية، تعود ملكيتها للمواطن خالد حمدان.

وأفاد مجلس الخدمات المشترك للأغوار الوسطى، أن قوات الاحتلال، صادرت (جرافة وباجر)، أثناء عملهما في قرية
النصارية.

وأشار المجلس إلى أن الاحتلال، يواصل سياسة الاعتداءات المتكررة، والمضايقات المستمرة على ممتلكات المواطنين في مناطق الأغوار.

التعليقات