شاهد: أحدث إطلالة لهيفاء وهبي بالعام الجديد

شاهد: أحدث إطلالة لهيفاء وهبي بالعام الجديد
الفنانة هيفاء وهبي
تحاول الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي إنجاز أحدث أعمالها الغنائية لتهديه للجمهور بداية عام 2021، حيث ظهرت بإطلالة جذابة لفتت الكثير من جمهورها.

إليك بعض بعض التفاصيل الخاصة بخطة هيفاء، وفق (نواعم).

موسيقى تركي
أنهت هيفاء وهبي تسجيل مجموعة من أحدث أعمالها الغنائية التي ستطرحها خلال عام 2021، بعد غيابها فترة ليست قصيرة عن الساحة الغنائية لانشغالها بأعمالها التمثيلية خلال الفترة الماضية.

ولجأت هيفاء في أغنيتها الجديدة لمزج الغناء الشرقي مع الطابع التركي لتقدمه لأول مرة في عام 2021 بأغنيتها الجديدة، وتتكتم عن اسم الأغنية الذي سيكون مفاجأة للجمهور.

وكانت هيفاء قد وصلت مصر قبل أيام من رأس السنة في زيارة سريعة لتضع اللمسات النهائية على الأغنية قبل تحديد الموعد النهائي لطرحها للجمهور.

وأبدت موافقتها على المشاركة في بطولة مسلسل "حرب أهلية" أمام يسرا لتجسد شخصية الزوجة الثانية ضمن أحداث المسلسل، والمقرر أن تبدأ جلسات العمل خلال الأسابيع المقبلة حتى إنهاء الاتفاقيات بينها وبين الجهة المنتجة خلال أيام.

ويذكر أن الفنانة حذّرت من أن يستغلّ أي أحد اسمها لأي سبب، بعد أن اكتشفت أن هناك من يقوم بذلك للاحتيال على الفتيات، وطالبت المحامي الخاص بها باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضده وضد من يحاول استغلال اسمها بأي شكل كان.




التعليقات