شاهد: إطلالات ياسمين صبري الساحرة.. ونسرين طافش المتألقة

شاهد: إطلالات ياسمين صبري الساحرة.. ونسرين طافش المتألقة
تحرص الفنانات العربيات على مشاركة متابعيهم وجمهورهم أحدث صور لهن، وذلك عبر حسابهن الشخصي على تطبيق تبادل الصور (إنستغرام) أو موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك).

شاهدي آخر إطلالات نجمات الفن وصيحات الموضة:

رضوى الشربيني:
أطلّت الإعلامية رضوى الشربيني بجاكيت جلد باللون النبيتي مزود بأكمام، ونسقت أسفله توب وبنطلون باللون الأسود، واعتمدت مكياجا قويا، وارتدت إكسسوارت مكونة من كوليه وخاتم وحلق وأسورة، وتركت شعرها منسدلا، وفق (مصراوي).


ديانا هشام:
ارتدت الفنانة ديانا هشام سويت شيرت باللون الرصاصي مع بنطلون بنفس اللون، واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت تصفيفة الشعر ذيل الحصان، ونسقت مع إطلالتها كلاتش وحذاء باللون الأسود.

منة فضالي:
أطلّت الفنانة منة فضالي بصورة نشرتها عبر حسابها الشخصي عبر تطبيق تداول الصور (إنستغرام)، بتيشرت باللون الأبيض مع بنطلون جينيز غامق، وارتدت إكسسورات مكونة من سلسلة وخاتم ومجموعة أساور، ونسقت مع إطلالتها كلاتش وحذاء باللون الأسود ونظارة شمس بنفس اللون.


إنجي المقدم:
كما ارتدت الفنانة إنجي المقدم تيشرت باللون الأبيض مع بنطلون باللوني الأحمر والأبيض والأزرق، واعتمدت مكياجا هادئا، ونسقت مع إطلالتها حذاء باللون الأبيض ونظارة شمس باللون الأسود، واختارت أن تترك خصلات شعرها منسدلة.


نسرين طافش:
أما الفنانة نسرين طافش فظهرت بفستان باللون الأبيض بقصة الأوف شولدر، واعتمدت مكياجا ناعما، وتركت خصلات شعرها منسدلة.


مي عمر:
ظهرت الفنانة مي عمر بفستان قصير باللوني الأبيض والكافيه، مع بليزر باللون الكافيه، واعتمدت مكياجا ترابياً، ونسقت مع إطلالتها حذاء ونظارة شمس باللون البني وكلاتش باللوني البيج والبني وقبعة شتوية.


ياسمين صبري:
أطلت الفنانة ياسمين صبري بفستان مزيج من اللوني الأبيض والأسود والأحمر، واعتمدت مكياج ترابي، وركزت على رسمة عيونها، وارتدت إكسسوارت مكونة من حلق وخاتم وساعة يد، وأختارت أن تترك خصلات شعرها منسدلة.


التعليقات