الاحتلال يعتقل أربعة مواطنين من سبسطية

الاحتلال يعتقل أربعة مواطنين من سبسطية
رام الله - دنيا الوطن
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، أربعة مواطنين من بلدة سبسطية شمال غرب نابلس.

وأفادت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال، اعتقلت كلاً من: عبد الناصر كايد ونجله نايف، ومحمد نمر غزال، وأيهم عقل، عقب دهم منازلهم، وتفتيشها.

التعليقات