تسجيل أربع إصابات جديدة بفيروس (كورونا) بمحافظة سلفيت
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت محافظة سلفيت، اليوم الأحد، تسجيل أربع إصابات جديدة بفيروس (كورونا) المستجد في المحافظة.
أعلنت محافظة سلفيت، اليوم الأحد، تسجيل أربع إصابات جديدة بفيروس (كورونا) المستجد في المحافظة.
وتوزعت الإصابات، وفق تصريح نشرته صفحة المحافظة على (فيسبوك)، بواقع إصابتين في كل من: سلفيت، ودير استيا.

التعليقات