شاهد: بدعم إماراتي.. وصول محطة أكسجين لمرضى (كورونا) بقطاع غزة

شاهد: بدعم إماراتي.. وصول محطة أكسجين لمرضى (كورونا) بقطاع غزة
جانب م المساعدات الإماراتية لقطاع غزة
رام الله - دنيا الوطن
وصلت مساء اليوم الأحد، قطاع غزة عبر (معبر رفح البري)، محطة أكسجين، لمرضى الوباء، وذلك بدعم إماراتي.

وكانت دولة الإمارات العربية المتحدة، أرسلت في 16 كانون الأول/ ديسمبر الماضي، طائرة مساعدات طبية ثالثة، تحتوي على 14.4 طن من الإمدادات الطبية، وأجهزة الفحص إلى القطاع.



التعليقات