شاهدي: فساتين زفاف ملونة وغريبة لعروس 2021

شاهدي: فساتين زفاف ملونة وغريبة لعروس 2021
قد تختار العروس في يوم زفافها فستان غير مألوف، أو غير محبوب من حيث الشكل واللون أيضاً، وقد تتخطى العروس كل الحدود وتختار فستان زفاف باللون الأسود مثلاً أو حتى الزهري الفاتح أو البيج.

إليكِ فساتين زهير مراد مطزرة وبتدرجات البيج


لم نعد نرى اللون الأبيض مسيطراً على عروض أزياء العرائس، فمنذ عدّة مواسم شاهدنا أشهر دور الأزياء تختار تدرجات الذهبي أو البيج لفساتين الزفاف، وفق (سيدتي).

ومن ضمن دور الأزياء العالمية لا بد أن نذكر مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد الذي اختار تدرجات اللونين البيج والذهبي لعروس 2021، هذه التدرجات تليق بالعروس السمراء والتي تحبذ البعد عن الفساتين البيضاء الكلاسيكية الممللة.

فساتين بألوان جريئة
لم يعد للجرأة حدود، خاصة مع مصممة الأزياء فيرا وانغ التي تصدمنا في كل موسم بمجموعة خاصة بالعروس وبعيدة عن الكلاسيكية فلا بد أن يدخل اللون الأسود أو الزهري أو الأحمر إلى فساتين عروس 2021 بتوقيع فيرا وانغ.

وهذا العام اختارت وانغ اللون السود لإدخاله مع اللون الأبيض وختمت مجموعتها بفستان زفاف أسود جريء جداً، كذلك فعلت المصممة "هايلي بيج" والمصممة "Leanne Marshal".
 
فساتين ملونة ومطبعة


يُعرف عن مصممة الأزياء مونيك لولييه عشقها للفساتين المطبعة، فقد لا تخلو أي مجموعة من الفساتين المطبعة سواء بالفراشات أو الورود، وهذا الموسم قدمت عروسها بفساتين ملونة ومطبعة وبتصاميم منفوشة لعروس 2021.



التعليقات