شاهدي: تسريحات شعر تلهمك أجمل إطلالة

شاهدي: تسريحات شعر تلهمك أجمل إطلالة
غالباً ما تكون السيدات بحاجة لإطلالة متجددة تبث فيها روحاً إيجابية، وتعمل على تغيير مزاجهن.

شاهدي أجمل تسريحات الشعر لتظهري بأجمل إطلالة في كل الأوقات، وفق (سيدتي).

تسريحة ذيل الحصان المنخفض المرصعة


تعتبر تسريحة ذيل الحصان المنخفض ليست بجديدة، فهي إحدى تسريحات الشعر التي لطالما لاقت رواجاً كبيراً في كافة المواسم، ولكن بإمكانك إضفاء لمسة أنيقة وجذابة على هذه التسريحة من خلال، تزيينها بشريط من أحجار الراين تثبتينه من الخلف باستخدام غراء الشعر.

تسريحة الويفي مع الغرة المسحوبة


إذا كنت تميلين لتموجات الشعر الناعمة والفضفاضة، لكنك ترغبين في الحصول على تسريحة ويفي مختلفة، جربي تسريحة الشعر الويفي مع الغرة النصفية المصقولة والمسحوبة للخلف، فهي تسريحة أنيقة جداً ومريحة وملائمة لكل الأوقات.

تسريحة ذيل الحصان المنخفض المضفر


من المؤكد أن تسريحة ذيل الحصان العادية رائعة، لكن إذا كنت من صاحبات الشعر الطويل، فلا تترددي في تجربة تسريحة ذيل الحصان المنخفض المضفر، التي تتميز بضفيرة معقودة ملفوفة حول قاعدة الشعر، فهي أحد الأشكال العصرية والمميزة لتسريحة ذيل الحصان، والتي توفر لك طلة أنثوية لافتة.


تسريحة الكعكة العالية مع الغرة المنسدلة


لقد كانت تسريحة الكعكة العالية مع الغرة المنسدلة على جانبي الوجه، إحدى أكثر تسريحات الشعر رواجاً خلال هذا العام، كونها تسريحة مريحة جداً وفي الوقت نفسه تضمن للمرأة إطلالة رائعة في كافة الأوقات، بإمكانك الحصول عليها في المنزل خلال دقائق.

تسريحة الشعر المالس المزين بأكسسوار مميز


إذا كنت من صاحبات الشعر الطويل، فلا تترددي في تجربة تسريحة الشعر المالس مع الغرة النصفية المسحوبة وراء الأذن، فهي تسريحة جذابة وأنيقة ومناسبة للأيام العادية والمناسبات أيضاً، ولإضفاء لمسة راقية عل تسريحتك، زينيها باكسسوار معدني مميز من اختيارك.

تسريحة الكعكة الكيرلي العالية جداً


إذا كنت ترغبين بالحصول على أحد أشكال تسريحة الكعكة الأكثر أنوثة وجمالاً، جربي تسريحة الكعكة الكيرلي العالية جداً مع بعض الخصلات المنسدلة على جانبي الوجه، فهي تسريحة رائعة ومناسبة بشكل خاص للسهرات والمناسبات، فضلاً عن أنها تناسب مختلف أطوال الشعر.

التعليقات