بعد إغلاقها 35 يومًا.. مساجد غزة تفتح أبوابها مجددًا أمام المصلين

بعد إغلاقها 35 يومًا.. مساجد غزة تفتح أبوابها مجددًا أمام المصلين
رام الله - دنيا الوطن
فتحت المساجد في قطاع غزة أبوابها لاستقبال المصلين بدءا من فجر اليوم الأحد.

وقال وكيل وزارة الأوقاف بغزة عبد الهادي الاغا: "افتتحت المساجد مجددا فجر الأحد وفق الإجراءات الوقائية المتفق عليها مع وزارة الصحة وبالمقدمة منها لبس الكمامة والمباعدة بين المصلين".

وأضاف الاغا: "القرار بإعادة فتح المساجد من الأحد الخميس ويستثنى يومي الجمعة والسبت اللذان يشهدا اغلاقا".

التعليقات