قطاع غزة يُسجل انخفاضاً ملحوظاً بعدد الإصابات اليومية لفيروس (كورونا)

قطاع غزة يُسجل انخفاضاً ملحوظاً بعدد الإصابات اليومية لفيروس (كورونا)
توضيحية
غزة - دنيا الوطن
أفادت وزارة الصحة، بغزة، بتسجيل 119 إصابة جديدة بفيروس (كورونا) المستجد، (كوفيد- 19)، في الدورة الثانية ليوم السبت.

وأضافت في تصريح وصل "دنيا الوطن" نسخة عنه: يكون العدد الكلي للإصابات 232 إصابة بعد فحص 1482 عينة، بنسبة إصابة 15.6%.

ويشير هذا الرقم إلى انخفاض كبير في معدل الإصابات اليومية، مقارنة بالأيام القليلة الماضية.

وكانت الصحة بغزة، سجلت أمس 347 إصابة، فيما سجلت يوم الخميس، 499 إصابة.

التعليقات