طوباس: تسجيل 17 إصابة جديدة بفيروس (كورونا) بالمحافظة
رام الله - دنيا الوطن
أفادت محافظة طوباس والأغوار الشمالية، اليوم السبت، بتسجيل 17 إصابة جديدة بفيروس (كورونا)، بالمحافظة.
وتوزعت الإصابات، وفق تصريح نشرته صفحة المحافظة على (فيسبوك)، في طوباس، بواقع عشر إصابات، وعقابا، بواقع أربع إصابات، وطمون، بواقع إصابتين، والفارعة، بواقع إصابة واحدة، كما تم تسجيل 20 حالة تعافٍ جديدة.
أفادت محافظة طوباس والأغوار الشمالية، اليوم السبت، بتسجيل 17 إصابة جديدة بفيروس (كورونا)، بالمحافظة.
وتوزعت الإصابات، وفق تصريح نشرته صفحة المحافظة على (فيسبوك)، في طوباس، بواقع عشر إصابات، وعقابا، بواقع أربع إصابات، وطمون، بواقع إصابتين، والفارعة، بواقع إصابة واحدة، كما تم تسجيل 20 حالة تعافٍ جديدة.

التعليقات