قوات الاحتلال تغلق حاجز "دوتان" العسكري وتكثف من تواجدها جنوب غرب جنين

رام الله - دنيا الوطن
أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم السبت، حاجز "دوتان" العسكري، المقام فوق أراضي بلدة يعبد جنوب غرب جنين.

وتسبب ذلك بإعاقة تنقل المواطنين بين محافظتي جنين وطولكرم وبلدة يعبد والقرى المحيطة بها.

وذكرت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال أغلقت الحاجز المذكور ومنعت المواطنين من العبور، واحتجزتهم وفتشت مركباتهم ودققت ببطاقاتهم الشخصية، وفق ما نقلت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا).

وأضافت المصادر ذاتها، ان قوات الاحتلال كثفت من تواجدها في محيط الحاجز العسكري وبين كروم الزيتون وعلى الشارع الرئيسي المحاذي لبلدة يعبد.

وكان الاحتلال ادعى في وقت لاحق من اليوم، تعرض قواته على الحاجز المذكور لإطلاق نار.

التعليقات