هند البلوشي تكشف الستار وتؤكد زواجها من علي يوسف

هند البلوشي تكشف الستار وتؤكد زواجها من علي يوسف
الفنانة هند البلوشي
كشفت الممثلة الكويتية هند البلوشي الستار عن صحة زواجها من الفنان العراقي نجم (ذا فويس) علي يوسف.

وقالت هند: "احتفلنا بزفافنا معاً من 5 أشهر وقضينا شهر العسل خارج الكويت"، وفق (الجميلة).

وأضافت" تزوجنا منذ أكثر من 5 أشهر وقضينا شهر العسل في أحد المنتجعات السياحية خارج الكويت، وأتمنى للجميع السعادة والحب والخير".

وتابعت: "لقد التزمنا الخصوصية وكان احتفالاً عائلياً اقتصر على إخوتي والمقربين منا فقط، وذلك مراعاة لظروف انتشار (كورونا)، ولم نعلن الخبر في وقتها حتى نستمتع بإجازتنا وخصوصيتنا".

وكانت البلوشي نشرت عبر خاصية (ستوري) على تطبيق تداول الصور (انستغرام)، وهي تغني مع صديقاتها في قاعة أفراح في أجواء عائلية بسبب مراعاة ظروف فيروس (كورونا)، وكتبت على الفيديو اسم (علي يوسف).

وظهرت بعض الصور التي تجمع كل من هند وعلي معاً، خصوصاً في تركيا، لكن لاشيء يمكن أن يؤكد زواجهما لطالما لم يخرجا بنفسهما ويعلنا ذلك، فهل زواجهما سرّ حاول الطرفان اخفاؤه، أم أن ما يحصل هو مجرد تكهنات واشاعات لارتباطهما بعمل فني سيجمعهما معًا ؟

وكان مشهور مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية ريان جيلر كشف عن زواج هند البلوشي من علي يوسف.

وظهر جيلر في مقطع فيديو يقول: "إن معلومات مؤكدة وصلته من مصادر مقربة تفيد بزواج البلوشي من يوسف وبارك لهما وتمنى لهما حياة مليئة بالسعادة والأفراح وقدم لهم باقة ورد".

ومنح جيلر العرسان أغنية مخصصة للزفاف والأفراح تقول: "ألف مبروك يا الغالي"، فيما انتشرت صور رومانسية تجمع الطرفين ما تؤكد صحة حديث الناشط السعودي.


التعليقات