سلفيت: تسجيل إصابتين جديدتين بفيروس (كورونا) بالمحافظة

سلفيت: تسجيل إصابتين جديدتين بفيروس (كورونا) بالمحافظة
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
أفادت محافظ سلفيت، اليوم الجمعة، بتسجيل إصابتين جديدتين بفيروس (كورونا) بالمحافظة.

وتوزعت الإصابات وفق تصريح للمحافظة، نشرته عبر صفحتها على (فيسبوك)، في سلفيت ومسحة.

التعليقات