سلفيت: تسجيل إصابتين جديدتين بفيروس (كورونا) بالمحافظة
رام الله - دنيا الوطن
أفادت محافظ سلفيت، اليوم الجمعة، بتسجيل إصابتين جديدتين بفيروس (كورونا) بالمحافظة.
أفادت محافظ سلفيت، اليوم الجمعة، بتسجيل إصابتين جديدتين بفيروس (كورونا) بالمحافظة.
وتوزعت الإصابات وفق تصريح للمحافظة، نشرته عبر صفحتها على (فيسبوك)، في سلفيت ومسحة.

التعليقات