نقاية عمال المطابع والإعلام والنشر بالاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين تعقد مؤتمر العام السادس

نقاية عمال المطابع والإعلام والنشر بالاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين
تعقد مؤتمر العام السادس
رام الله - دنيا الوطن
شارك أمس رئيس وأعضاء نقابة عمال المطابع والإعلام والنشر في الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين فرع محافظة سلفيت في فعاليات انعقاد المؤتمر العام السادس للاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في نابلس تحت عنوان (عدالة اجتماعية وحرية ومساواة واستقرار)، وذلك بحضور الأمين العام للاتحاد شاهر سعد  وأعضاء اللجنة التنفيذية للاتحاد وممثلي النقابات الوطنية وأعضاء الهيئة العامة لنقابة عمال المطابع والإعلام والنشر في جميع المحافظات.

وقار رئيس نقابة عمال المطابع والإعلام والنشر في محافظة سلفيت عضو اللجنة الوطنية عن اتحاد عمال سلفيت نادر زهد أن الانتخابات أجريت وفق القوانين الداخلية للاتحاد ووفقاً لقوانين وزارة العمل وبوجود مراقبين عن وزارة العمل ومختلف المؤسسات والقوي الوطنية.  و أكد زهد عقب المؤتمر، أن انعقاد فعاليات المؤتمر وإجراء انتخابات الاتحاد يأتي في سياق تعزيز مفهوم الديمقراطية ومبدأ المشاركة لمختلف النقابات الفاعلة في الاتحاد، واستمرارًا لمسيرة الديمقراطية التي أطلقها الاتحاد من خلال تنظيم الانتخابات واختيار الهيئات الإدارية المنتخبة. 

في حين قال سكرتير الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في محافظة سلفيت محمود البر أن الاتحاد سيعمل دائماً من اجل تعزيز مفهوم الديمقراطية ومبدأ المشاركة، وسيواصل تعاونه مع مختلف الجهات المحلية والإقليمية والدولية من اجل مساعدة العمال و توفير حياة كريمة لهم ولأسرهم.