تدشن الحفل التكريمي لـ(600) يتيم وتزويدهم بأدوات ومواد مهنية لإدماجهم بالمجتمع

تدشن الحفل التكريمي لـ(600) يتيم وتزويدهم بأدوات ومواد مهنية لإدماجهم بالمجتمع
رام الله - دنيا الوطن
كرم اليوم في العاصمة عدن (600) يتيم من مناطق النزاع (عدن - تعز - الساحل الغربي) من المستفيدين من مشروع بذرة امان، مشروع حماية ورعاية أسر الأيتام وعبر الشريك المنفذ ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية المدعوم من مركز الملك سلمان للإغاثة الإنسانية.

وتم ذلك في حلاً تكريمياً كبيراً برعاية وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور محمد الزعوري ومحافظ محافظة عدن الأستاذ احمد حامد لملس وحضور محمد نصر شاذلي وكيل محافظة عدن وغسان الزامكي وكيل المحافظ لشؤون المشاريع و جمال بالفقيه منسق الإغاثة العليا في اليمن والعميد محمد القحطاني من جهة التحالف العربي وجمع من النشطاء في العمل الإغاثي.

واستهل الدكتور محمد سعيد الزعوري الحفل بكلمة شكر فيها الملك سلمان وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان لدعمه شريحة الأيتام والغقراء والمهمشين في المجتمع وهم أكثر شريحة محتاجة، موضحاً أنه تم تنفيذ هذا المشروع الإنساني الذي يستهدف (600) يتيم لإإعادة الأمل لهم في الحياة بعدد من محافظات من مناطق النزاع كما شكر منسق مركز الإغاثة لجهوده الخيرية تجاه هذه الشريحة.

وألقى المهندس غسان الزامكي كلمة محافظ عدن شكر فيها مركز الملك سلمان ومنظمات الإغاثة ورجال الخير مؤكداً علئ ضرورة التنسيق بين الحكومة والسلطة المحلية ومركز الملك سلمان والمنظمات المعنية بالأعمال الخيرية في مجال تدريب وتأهيل الأيتام وإدماجهم في المجتمع.

وألقت إيمان الزبيدي رئيسة المؤسسة كلمة استعرضت فيها الأنشطة والأعمال الخيرية و الإغاثية تجاه الأيتام وكافة الشرائح الفقيرة والمهمشة.

التعليقات