سلفيت: تسجيل 18 إصابة جديدة بفيروس (كورونا) بالمحافظة
رام الله - دنيا الوطن
أعلن محافظ سلفيت، اللواء عبد الله كميل، تسجيل 18 إصابة جديدة بفيروس (كورونا) المستجد، بالمحافظة.
أعلن محافظ سلفيت، اللواء عبد الله كميل، تسجيل 18 إصابة جديدة بفيروس (كورونا) المستجد، بالمحافظة.
والإصابات موزعة في سلفيت بواقع ست إصابات، والزاوية أربع إصابات، ومرده إصابتين، وإصابة واحدة في كل من، بديا، ورافات، وكفرالديك، وبروقين، وديراستيا، وياسوف.

التعليقات