بمساعدة أمها وخالتها.. دجال يغتصب طفلة بحجة اخراج الجن

بمساعدة أمها وخالتها.. دجال يغتصب طفلة بحجة اخراج الجن
صورة تعبيرية
عاشت طفلة لم تتجاوز عمر السادسة عشر، مأساة كبيرة في محافظة الإسكندرية على أيدي والدتها وجدتها وخالتها، لتكون فريسة سهلة لدجال يغتصبها دون اي خوف على حياتها.

وأوضحت الطفلة (الضحية)، مريم، والتي أصبحت ضحية لرجل الدجل والشعوذة بالإسكندرية، عن كيفية استغلالها جنسياً، قائلة: "إنه تم الاعتداء عليها منذ أن كانت في التاسعة من عمرها، على يد دجال، بمساعدة أمها وجدتها وخالتها"، وفق (أوان مصر).

وتابعت مريم" أمي كانت بتغمي عنيا وتكتم بُقي وخالتي كانت بتمسك إيدي، وستي كانت بتراقب الجو برة، مشيرة إلى أنه تم القبض على الثلاثة بالإضافة إلى الدجال".

وأضافت" أنا بطالب بحقي من اللي أذوني، من الدجال ومن أمي وستي وخالتي، وعايزة الرأي العام يساعدني".

وختمت: "نفسي أكمل تعليمي وأشتغل عشان أنا حياتي اتدمرت واللي فاضل لي هو التعليم والشغل، وبطالب من الحكومة إنها تساعدني".

من جانبه، استغاث والد مريم بالجهات المعنية، لافتا إلى أن الطب الشرعي أثبت أن ابنته لم تعد بكرا، قائلاً: "عايز الحكومة تقف جنبي وجنب بنتي وتجيب حقها، وكمان أنا معنديش مكان أسكن فيه، وقاعد في شقة بالإيجار في شقة".

ويشار إلى أن والدي الضحية، انفصلا وهي في عمر التسع سنوات، فأخذتها أمها للعيش معها، قبل أن تبحث عن أبيها وتعود له مرة أخرى هرباً من المأساة التي تعرضت لها بعلم وتخطيط الأم وأهلها.

وحررت مريم محضراً بقسم شرطة المندرة ضد الدجال وأمها وخالتها وجدتها، وألقى القبض عليهم، كما تم توقيع الكشف الطبي عليها وأثبت الطب الشرعي أنها فقدت عذريتها.

التعليقات