تعرفي على المكياج المعدني المفضل للفاشينيستا العربيات في كل المناسبات

تعرفي على المكياج المعدني المفضل للفاشينيستا العربيات في كل المناسبات
صورة توضيحية
يعتبر المكياج المعدني ودرجات ظلال العيون اللامعة بألوان النحاس والألوان الألكتريكية الزاهية مثل البنفسجي والمشمشي والبرتقالي تبدو فاخرة وأنيقة وتليق بكل ألوان العيون من دون إستثناء.

وأثبتت الكثيرات من الفاشينيستا العربيات أن المكياج بدرجات المعادن الثمينة والذهب والفضة تليق على الجميع، فكيف تتطبقينه بوحي من لوكات المكياج التي اخترنها، وفق (الجميلة).

1. القاعدة الأولى:

يمكنك استخدام درجات الذهب الأبيض كهايلايت فوق وجنتيكِ، أو اللون النحاسي المحمر فوق شفتيكِ، وتذكري أن أجمل ما يمكن أن يكون على جفنيكِ هي درجات الذهبي الأصفر والوردي والبرونز.

2. المكياج السموكي المعدني:

إستعيني بدرجات الألوان المعدنية اللامعة الغنية لإطلالات المساء، واجعلي من الدرجة المعدنية اللون الطاغي ثم اجعليها دخانية بظلال داكنة رمادية مات من دون لمعة أو العكس صحيح، وتذكري المزج الصحيح بين الظلال سيعطي تأثير أيقوني مثالي. 

3. الهايلايتر السحري مع الكونتورينغ:

استعيني بالظلال الفضّية اللامعة والذهبية بدرجات دافئة لتكون بديلة عن مستحضرات الستروبينغ والهايلايت، وضعيها في المناطق التي ترغبين في إبرازها، مثل جسر الأنف وتحت الحاجبين وركّزي اللون عند زاويتي العينين.

وإذا أردتِ إطلالة بسيطة خالية من التفاصيل طبّقي تقنية الكونتورينغ مع أحمر خدود وماسكارا، أما إن أحببت إضافة بعض الملامح الجميلة فأضيفي الآيلاينر والمزيد من ظلال العيون وأحمر شفاه نيود بلمعة معدنية خفيفة.

التعليقات