الفنانة ليال عبود تتحدى الـ(كورونا)

الفنانة ليال عبود تتحدى الـ(كورونا)
الفنانة ليال عبود
رام الله - دنيا الوطن
قررت الفنانة اللبنانية ليال عبود أن تتحدى القلق الذي سببه فيروس (كورونا)، حول العالم و تودع العام 2020 من خلال حفلين الاول كان في طبرجا و الثاني في مطعم ( أديب بالاس )،  ريفون وسط حضور فاق كل التوقعات لكن مع الحفاظ على القوانين التي فرضتها وزارة الصحة ومعها وزارة الداخلية والتي تنص على التباعد الاجتماعي وفق خطة وضعتها وزارة السياحة.

واستغلت ليال الحفلة الاولى وقدمت لاول مرة مع فرقتها الموسيقية أغنيتها الجديدة (أسمر) التي كتبها الشاعر الدكتور ميشال جحا و لحنها نجله جوزيف جحا، قبل أن تشتعل الاجواء بعدد من أغنياتها الخاصة و تترك عبود بصمة من الفرح بين الحاضرين بعد كل الازمات التي عانى منها لبنان و مازال.

وانتقلت لحفلتها الثانية و كانت محطة جديدة للفرح و الفن الجميل وقد تفاعل الحاضرين مع إطلالتها و أغنياتها وتمنت أن يكون العام 2021 نافذة أمل للغد الافضل بعيداً عن حالة الرعب التي سببها فيروس(كورونا) في جميع دول العالم.

عبود ودعت عام و أستقبلت أخر و في جعبتها أكثر من أغنية جديدة ومن المقرر أن يتم تصوير أغنية ( أسمر ) على طريقة الفيديو كليب وفق رؤية مبتكرة ، وسوف يلي ذلك اصدارات غنائية متفرقة بأكثر من لهجة عربية.


التعليقات