نسقي ديكور بيتك على الطريقة الملكية

نسقي ديكور بيتك على الطريقة الملكية
يتميز أفراد العائلة المالكة، خاصةً دوقة كامبريدج ودوقة ساسكس، بالأناقة وإحساسهم الخالي من العيوب، ويبدو أنه يمتد إلى أذواقهم في التصميم المنزلي أيضًا.

وتُظهر اللمحات السابقة داخل منزل عائلة الأمير وليام وكيت كيف تمت إضافة اللمسات الحديثة إلى الإقامة الملكية التاريخية، وفق (اليوم السابع).

وعلى الرغم من أننا قد لا نمتلك ميزانية ملكية أو لدينا مصممين داخليين من الدرجة الأولى إلا أن هناك بعض الإشارات التي يمكن أن نتعلمها من ديكور العائلة المالكة.

إليكِ بعض اللمسات الجمالية التي أضافتها كيت ميلدتون وميجان ماركل:

إمزجي ونسقي الأثاث:


أضيفي طابعًا مميزًا لغرفة المعيشة الخاصة بك عن طريق تبديل الأثاث التقليدي، تمامًا مثل الأمير ويليام و كيت، حيث تحتوي غرفة المعيشة للزوجين فى قصر كنسينجتون على أريكتين متطابقتين، لكن القطع المختلفة مثل الكراسي الذهبية المزخرفة والطاولة العثمانية تمنعها من أن تبدو متطابقة للغاية.

لا تنسي أهمية الإضاءة


اضبطي الأجواء في غرفتك مع بعض الإضاءة الجيدة، وهنا يظهر الأمير وليام وكيت وباراك وميشيل أوباما في منزل العائلة.

وتجنبوا استخدام ضوء السقف الكامل، وبدلاً من ذلك اختاروا تشغيل مصابيح الطاولة المنتشرة في جميع أنحاء الغرفة على طاولات الكونسول وخزائن الكتب.

الزهور


والزهور النضرة هي المفضلة لدى أفراد العائلة المالكة، ويبدو أن كل غرفة في منزل ميجان فى تورنتو تحتوي على زهور الفاوانيا الملونة والورود المختلفة، إنها طريقة سهلة لإضفاء السطوع على أي غرفة في منزلك أيضًا، لذلك لا تتغاضي عن القوى التحويلية التي يمكن أن تتمتع بها بعض باقات الزهور.

المعطرات


لا يكفي أن تبدو غرفتك جيدة، بل يجب أن تكون رائحتها جيدة أيضًا، فقد وزعت ميجان شموعًا فى جميع أنحاء منزلها السابق، وهي طريقة سهلة يمكنك من خلالها إضافة لمسة خاصة إلى أي غرفة دون إنفاق ثروة.

مزج الأقمشة والمنسوجات


قومي بإنشاء مساحة مريحة مثل ميجان من خلال مزج الأقمشة والمنسوجات المختلفة، حيث قامت بوضع بأغطية مقوشة على أريتكتها فى منزلها بتورنتو، بينما جلعت كراسي تناول الطعام مغطاة ببساط جلد الغنم ببراعة، مما خلق أجواءً رائعة.

التعليقات