إليك طرق استغلال كل مساحة متوفرة في البيت

إليك طرق استغلال كل مساحة متوفرة في البيت
كثيراً ما يحتار الأشخاص بكيفية استغلال غرفهم ذات المساحة الصغيرة، لاعتقادهم بأنها لا تصلح بأن تصبح غرفة أنيقة، وأنه لا يوجد ديكور مناسب يمكن أن يضفي عليها مزيد من الاتساع.

وأصبحت هناك حاجة ملحة لتوفير مساحة صغيرة في المنزل ليقوم البعض بممارسة أعمالهم التي اعتادوا عليها، خاصةً بعد أن تسبب فيروس (كورونا) في مزاولة عدد كبير من الأشخاص حول العالم لأعمالهم من منازلهم للحد من انتشار الفيروس والالتزام بالتباعد الاجتماعي، وفق (اليوم السابع).

يمكنك وضع أريكة تحتوي على أدراج للتخزين بأسفلها في أحد أركان الغرفة، ومكتب صغير في الركن الآخر مخصص للعمل، ويمكنك البحث عن ألوان طلاء مناسبة لغرف المكتب ستساعدك على التركيز.

ديكور متعدد الاستخدامات


استخدام قطع ديكور متعددة الاستخدامات من الأفكار المثالية التي يمكنك اللجوء إليها لاستغلال المساحات الصغيرة، ويمكنك اختيار قطعة أثاث في غرف نوم يمكن فتحها لتتحول لمكتب صغير، أو غلقها لتصبح قطعة ديكور لوضع بعض الأغراض عليها في الغرفة.

ديكور غرف النوم الصغيرة


وتقوم الألواح الموجودة خلف السرير بالعديد من الوظائف، حيث علقت عليها مصابيح صغيرة موصلة بأسلاك، وقد تم نحت الزوايا الجانبية لتكون بمثابة طاولات بجانب السرير.

ديكور غرف الأطفال الصغيرة


هذه الغرفة مناسبة كثيرًا للأطفال، نظرًا لصغر حجمها الشديد، حيث يمكنك وضع السرير بشكل عرضي بجانب الشباك، على أن يتم وضع منضدة صغيرة بجانبه، وواحدة إضاءة لتزيين الغرفة، مع وضع المعايير التي يجب التركيز عليها أثناء اختيار ديكور غرفة طفلك.

التعليقات