القواسمي: نرحب بمواقف القمة الخليجية تجاه القضية الفلسطينية

القواسمي: نرحب بمواقف القمة الخليجية تجاه القضية الفلسطينية
رام الله - دنيا الوطن
رحب عضو المجلس الثوري، والمتحدث الرسمي باسم حركة (فتح) أسامة القواسمي، بمخرجات اجتماع مجلس التعاون الخليجي، والمواقف التي تبناها البيان الختامي تجاه القضية الفلسطينية، والتي تؤكد على مركزية القضية الفلسطينية، والدعم الكامل لحقوق شعبنا وفقاً للشرعية الدولية، وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس، وتطبيق القرارات الدولية ذات الصلة، ورفضاً للمارسات الإسرائيلية العدوانية تجاه شعبنا، وخاصة في القدس.

كما وثمن القواسمي الجهود الكويتية، التي أثمرت هذا اللقاء التصالحي المهم والإيجابي بين الأشقاء والإخوه، والذي فتح صفحة جديدة في العلاقات بشكل يخدم مصالح شعوب ودول المنطقة العربية برمتها.

التعليقات