الاحتلال يعتقل شاباً من جنين ويهدم غرفة زراعية في بيت لحم
رام الله - دنيا الوطن
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الثلاثاء، شاباً من قرية رمانة غرب جنين، كما هدمت غرفة زراعية في أراضي بلدة الخضر جنوب بيت لحم.
وذكر مدير نادي الأسير في جنين، منتصر سمور، أن قوات الاحتلال، اعتقلت الشاب كريم أحمد العمور، أثناء تواجده قرب جدار الفصل العنصري، المقام على أراضي قرية عانين غرب جنين.
وفي بيت لحم هدمت قوات الاحتلال، غرفة زراعية في أراضي بلدة الخضر جنوب المدينة.
وأفاد الناشط أحمد صلاح، بأن الاحتلال هدم غرفة زراعية تعود للمواطن إبراهيم أحمد غنيم في منطقة الأقطع جنوب البلدة، إضافة إلى تدمير عدد من أشتال الزيتون والكرمة.
وأشار صلاح إلى أن الاحتلال، صعد في الأيام الماضية من هجمته على أراضي بلدة الخضر، تمثلت بهدم عدد من السقائف والغرف الزراعية.
وتحاول سلطات الاحتلال، السيطرة على الأراضي الصالحة للزراعة في بلدة الخضر من خلال إقامة جدار الفصل العنصري، بعد أن صادرت جزءاً من أراضيها وأقامت عليها مستوطنة (كفار عصيون) وهي كيبوتس أنشئ عام 1967م على أرض مساحتها 4500 دونم ويقطنها 461 مستوطناً، ومستوطنة (دانئيل) وهي قرية سكنية أنشئت عام 1983 م على أرض مساحتها 200 دونم.
كما صادرت قوات الاحتلال عام 1978 منطقة ظهر أبو سليمة من أراضي الخضر، وأقامت عليها مستعمرة (العازر) وأراضي كيكان ودفماق وعرق الذيبة، وصولاً إلى عقبة عابد وإلى منطقة العروس المسخوطة، وأقامت مستعمرة الفرات عام 1980.
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الثلاثاء، شاباً من قرية رمانة غرب جنين، كما هدمت غرفة زراعية في أراضي بلدة الخضر جنوب بيت لحم.
وذكر مدير نادي الأسير في جنين، منتصر سمور، أن قوات الاحتلال، اعتقلت الشاب كريم أحمد العمور، أثناء تواجده قرب جدار الفصل العنصري، المقام على أراضي قرية عانين غرب جنين.
وفي بيت لحم هدمت قوات الاحتلال، غرفة زراعية في أراضي بلدة الخضر جنوب المدينة.
وأفاد الناشط أحمد صلاح، بأن الاحتلال هدم غرفة زراعية تعود للمواطن إبراهيم أحمد غنيم في منطقة الأقطع جنوب البلدة، إضافة إلى تدمير عدد من أشتال الزيتون والكرمة.
وأشار صلاح إلى أن الاحتلال، صعد في الأيام الماضية من هجمته على أراضي بلدة الخضر، تمثلت بهدم عدد من السقائف والغرف الزراعية.
وتحاول سلطات الاحتلال، السيطرة على الأراضي الصالحة للزراعة في بلدة الخضر من خلال إقامة جدار الفصل العنصري، بعد أن صادرت جزءاً من أراضيها وأقامت عليها مستوطنة (كفار عصيون) وهي كيبوتس أنشئ عام 1967م على أرض مساحتها 4500 دونم ويقطنها 461 مستوطناً، ومستوطنة (دانئيل) وهي قرية سكنية أنشئت عام 1983 م على أرض مساحتها 200 دونم.
كما صادرت قوات الاحتلال عام 1978 منطقة ظهر أبو سليمة من أراضي الخضر، وأقامت عليها مستعمرة (العازر) وأراضي كيكان ودفماق وعرق الذيبة، وصولاً إلى عقبة عابد وإلى منطقة العروس المسخوطة، وأقامت مستعمرة الفرات عام 1980.

التعليقات