مصري يغتصب طالبة في بيته .. ويضربها "فكرتيني بمراتي"

مصري يغتصب طالبة في بيته .. ويضربها "فكرتيني بمراتي"
صورة تعبيرية
اغتصب مواطن مصري طالبة بكلية الطب داخل شقته بالهرم بعد أن استدرجها للعمل في البيت كجليسة أطفال، وكان الجاني قد أظهر نفسه أنه"معقدًا" من السيدات ويكرههن، بسبب خلافاته مع طليقته، الأمر الذي دفعه للاعتداء بالضرب على المجنى عليها عقب اعتدائه عليها جنسيا، قائلا "فكرتنى بمراتى اللى بكرهها".

وتوصلت تحريات رجال المباحث المصرية، أن المتهم عقب اعتدائه على المجنى عليها، تركها تغادر الشقة ولم يحاول الهرب، حتى استدعت أقاربها، وأبلغت خطيبها، إلا أنهم خشيوا دخول الشقة لحيازته سلاح ناري، وتم إبلاغ الشرطة التي بدورها ألقت القبض عليه.

واستمع رجال المباحث لأقوال أفراد من أسرة المجنى عليها، بالإضافة إلى جيران المتهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وقررت النيابة حبسه على ذمة التحقيق.

من جانبه كشف المتهم باغتصاب المجنى عليها، تفاصيل ارتكابه الجريمة، فقال أنه شاهد إعلان عبر شبكة الإنترنت، لفتاة ترغب فى العمل كجليسة أطفال، فتواصل معها عبر الهاتف واتفق معها على العمل كجليسة لرعاية أبنائه، مقابل مبلغ ثلاثة آلاف جنيه مصري، وفق (اليوم السابع).

أضاف المتهم أن الاتفاق تضمن إقامة المجنى عليها بصحبة الأطفال إقامة دائمة، وأشار أنه فور وصول المجنى عليها لشقته، ورعايته لأطفاله بعض الوقت، وعقب نومهم، بدأ فى مهاجمتها محاولا الاعتداء عليها جنسياً، إلا أنها قاومته، فهددها بسلاح "مسدس صوت"، واغتصبها.

وذكر المتهم أنه سمح لها بمغادرة الشقة، إلا أنها أبلغت رجال المباحث، حتى تم القبض عليه، وأرشد عن السلاح المستخدم فى تهديد الطالبة المجنى عليها، وقال لرجال المباحث " الشيطان وزنى ومعرفتش اتحكم فى نفسى".

التعليقات