محافظ طولكرم يتفقد مستشفى ثابت الحكومي

محافظ طولكرم يتفقد مستشفى ثابت الحكومي
رام الله - دنيا الوطن
تفقد محافظ طولكرم عصام أبو بكر مستشفى الشهيد د. ثابت ثابت الحكومي وذلك بمشاركة رئيس بلدية طولكرم م. محمد يعقوب، حيث كان في استقبال المحافظ، مدير المستشفى د. هيثم شديد والمدير الطبي د.منتصر أبو أسيا، والطاقم الإداري والجهات المختصة ذات العلاقة.

وأكد المحافظ أبو بكر على استنكار جريمة الاحتلال والاعتداء على المستشفى فجر أمس الاثنين، مشيراً إلى متابعة هذا الاعتداء مع المؤسسات الدولية من خلال وزارة الصحة، مثمناً جهود المستشفى والعاملين فيه، وجهود الطاقم الصحي، في مواجهة خطر تفشي فيروس (كورونا) والحد من انتشاره.

وأشار إلى الإطلاع على وضع المستشفى، والاحتياجات وخاصة في ظل هذه الجائحة والوضع الصحي الصعب في مواجهة فيروس (كورونا)، مثنياً على تلك الجهود والتعاون من جميع الجهات المختصة ذات العلاقة.

من جانبه قدم د. شديد شرحاً للمحافظ أبو بكر عن واقع اعتداء جنود الاحتلال على صالة العيادات الخارجية وإلقاء قنابل الصوت، واقتحام ساحات المستشفى الخارجية، مؤكداً على أن مثل هذه الاعتداءات تشير إلى همجية الاحتلال وانتهاكه لجميع المعاير والمواثيق الدولية وتحديداً بالاعتداء على مرافق المشافي واقتحامها وإطلاق قنابل الصوت.