محافظ جنين يُصدر بياناً بشأن مقتل مواطنة في المدينة

محافظ جنين يُصدر بياناً بشأن مقتل مواطنة في المدينة
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
أصد محافظ جنين، اللواء أكرم الرجوب، اليوم الاثنين، بياناً بشأن مقتل المواطنة والمربية، سهى الطاهر، من مدينة جنين.

وقال في البيان وفق تصريح نشرته صفحة المحافظة على (فيسبوك): "لقد تلقينا ببالغ الحزن والأسى، خبر مقتل المربية الفاضلة، سهى نبيل فضل طاهر (47 عاماً)، والتي عثر عليها مقتولة ، مساء اليوم الإثنين، في منزلها في مدينة جنين".

وأضاف الرجوب: "فور تلقيهم للخبر توجه أفراد الشرطة للموقع ومباشرة التحريات التي أدت إلى اعتقال مشتبه فيه بارتكاب الجريمة، وجاري نقل جثمان المرحومة للطب العدلي؛ لاستكمال إجراءات التحقيق أصولاً".

التعليقات