سلفيت: تسجيل إصابتين جديدتين بفيروس (كورونا) في المحافظة

سلفيت: تسجيل إصابتين جديدتين بفيروس (كورونا) في المحافظة
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت محافظة سلفيت، مساء اليوم الاثنين، تسجيل إصابتين جديدتين بفيروس (كورونا) المستجد، (كوفيد- 19)، من بلدتي كفل حارس وقيرة.

وكانت المحافظة، أعلنت في وقت سابق، صباح اليوم، تسجيل ثماني إصابات جديدة بالفيروس، وفق تصريح نشرته عبر صفحتها على (فيسبوك).

التعليقات