العثور على جثة سيدة داخل شقة سكنية في مدينة جنين
رام الله - دنيا الوطن
باشرت النيابة العامة التحقيق، فيما باشرت الشرطة، إجراءات البحث والتحري في ملابسات وفاة مواطنة في مدينة جنين.
وقال الناطق الإعلامي باسم الشرطة، العقيد لؤي ارزيقات في تصريح وصل "دنيا الوطن" نسخة عنه: إنه وبناءً على بلاغ ورد إلى غرفة عمليات الشرطة، حول العثور على جثة مواطنه في إحدى الشقق داخل عمارة سكنية في مدينة جنين، تحركت قوة من الشرطة والإسعاف إلى المكان، وتبين بأن الجثة تعود لمواطنه تبلغ من العمر (47 عاماً).
وقد أتمت النيابة العامة، إجراءات الكشف والمعاينة وفقاً للأصول وأمرت بتحويل الجثمان لمعهد الطب العدلي، لإجراء الصفة التشريحية عليها.

التعليقات