رجل يقتل زوجته ويدخن سيجارة بانتظار الشرطة

رجل يقتل زوجته ويدخن سيجارة بانتظار الشرطة
صورة تعبيرية
قتل سائق زوجته بمنطقة بولاق الدكرور في مصر، بعد خلافات زوجية بينهما، بسبب معايرة الزوجة لزوجها لأنه عاطل عن العمل.

وتطورت الخلافات فرفعت عليه قضية خلع، نتيجة للاعتداء عليها بالضرب، وشكه الدائم فى سلوكها، حيث انتهت بصدور قرار النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وفق (اليوم السابع).

وفتحت النيابة العامة بجنوب الجيزة تحقيقات موسعة مع السائق المتهم بقتل زوجته المٌدرسة أمام مدرسة بمنطقة بولاق الدكرور، ووجهت له تهمة القتل العمد، وحيازة سلاح أبيض.

وأمرت النيابة العامة بالتحفظ على السكين المستخدم فى الجريمة وإرساله للمعمل الجنائى لفحصه، وكتابة تقرير واف عنه، كما أمرت بتفريغ كاميرات المراقبة.

واعترف المتهم فى التحقيقات بقتله المجنى عليها بعد خلافات بينهما، واتهمها بسوء السلوك، واعتيادها محادثة الرجال في الهاتف، وخيانته مع آخرين، وهو ما نفاه الشهود، الذين أكدوا حسن سلوك المجني عليها، وعدم صحة ما جاء من اتهامات على لسان الزوج المتهم.

وانتقل فريق من النيابة العامة بجنوب الجيزة لمكان الجريمة بمنطقة بولاق الدكرور، لمناظرة جثمان المجني عليها، وكشفت المناظرة، أن الجثة لسيدة فى العقد الرابع من عمرها، وترتدي ملابسها كاملة مسجاة على الأرض أمام المدرسة التى تعمل بها، غارقةً فى دمائها التى نزفتها جراء الإصابات التى لحقت بها وأودت بحياتها.

وتابعت المناظرة" أنه بتوقيع الكشف الظاهري عليها تبين إصابة المجنى عليها بعدة طعنات، جاري تحديد عددها عن طريق الطب الشرعي، فى مناطق متفرقة من الجسد، وتحديدًا منطقتي الصدر والعنق، وعليه أصدرت النيابة العامة قرار بتشريح جثمان المجني عليها وطلبت تقرير الطب الشرعى؛ لمعرفة ظروف وملابسات الوفاة".

واستمعت النيابة لأقوال عدد من الشهود، الذين قالوا: "إن مشاجرة نشبت بين المتهم وزوجته قبل الواقعة بعدة ساعات، بعدها غادرت الزوجة المنزل متوجهة لعملها، فتتبعها الزوج إلى المدرسة، وقبل وصولها إلى باب المدرسة تمكن من الإمساك بها وهو فى حالة غضب عارمة، وتجددت المشاجرة بينه وبين زوجته".

وتابع الشهود" إن المتهم حاول الاعتداء على زوجته بالضرب إلا أن العاملين بالمدرسة تدخلوا لمحاولة الفصل بينهم، فتشاجر معهم وطلب منهم عدم التدخل، وحينما طالبوه بالمغادرة، أخرج سلاحا أبيض وسدد عدة طعنات لزوجته، وتركها غارقة فى دمائها، ووقف بجوارها يدخن سيجارة".


التعليقات