مستوطنون يرشقون مركبات المواطنين بالحجارة قرب اللبن الشرقية جنوب نابلس

مستوطنون يرشقون مركبات المواطنين بالحجارة قرب اللبن الشرقية جنوب نابلس
رام الله - دنيا الوطن
رشق مستوطنون، مساء اليوم الأحد، وتحت حماية قوات الاحتلال الإسرائيلي، مركبات المواطنين على شارع نابلس رام الله الرئيسي بالحجارة.

وقال شهود عيان: إن مجموعة من مستوطني (عيلي) و(شيلو)، تجمهروا على الشارع الرئيسي قرب قرية اللبن الشرقية جنوب نابلس، ورشقوا سيارات المواطنين المارة بالحجارة، بحسب الوكالة الفلسطينية الرسمية.

التعليقات