بحرية الاحتلال تُطلق نيرانها تجاه مراكب الصيادين قرب الحدود المصرية جنوب القطاع
رام الله - دنيا الوطن
أطلق بحرية الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الأحد، نيران رشاشاتها وقذائف مضيئة، تجاه مراكب فلسطينية، قرب الحدود المصرية جنوب قطاع غزة.
قال موقع (مفزاك درومي) الإسرائيلي: "تقوم البحرية الإسرائيلية في هذا الوقت، بنشاط ضد المراكب الفلسطينية المتجاوِزة قرب الحدود المصرية جنوب قطاع غزة، وتم إطلاق نيران رشاشة وقذائف إضاءة".
أطلق بحرية الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الأحد، نيران رشاشاتها وقذائف مضيئة، تجاه مراكب فلسطينية، قرب الحدود المصرية جنوب قطاع غزة.
قال موقع (مفزاك درومي) الإسرائيلي: "تقوم البحرية الإسرائيلية في هذا الوقت، بنشاط ضد المراكب الفلسطينية المتجاوِزة قرب الحدود المصرية جنوب قطاع غزة، وتم إطلاق نيران رشاشة وقذائف إضاءة".

التعليقات