الأغوار الشمالية.. مستوطنون يهاجمون رعاة الماشية بمنطقة "أم العبر"

الأغوار الشمالية.. مستوطنون يهاجمون رعاة الماشية بمنطقة "أم العبر"
أرشيفية
رام الله - دنيا الوطن
هاجمت مجموعة من المستوطنين، مساء اليوم السبت، رعاة الماشية في منطقة "أم العبر" بالأغوار الشمالية.

وقال معتز بشارات، مسؤول ملف الأغوار بمحافظة طوباس: إن عصابة من المستوطنين، يسمون أنفسهم "حماة التلال" هاجموا الرعاة في منطقة "أم العبر" أثناء مبيتهم مع أبقارهم في المنطقة.

التعليقات