القبض على 11 شخصاً لإخلالهم بالنظام والأمن العام في جنين

القبض على 11 شخصاً لإخلالهم بالنظام والأمن العام في جنين
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
ألقت الشرطة والأجهزة الأمنية، مساء أمس، القبض على 11 شخصاً، لقيامهم بالإخلال بالنظام والأمن العام في إحدى بلدات محافظة جنين.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أنه وبناءً على بلاغ عن وجود مجموعة من الأشخاص، يقومون بأعمال شغبٍ، وإغلاق الشارع العام، بإلقاء الحجارة، وإشعال الإطارات، وذلك احتجاجاً على قيام الشرطة والأجهزة الأمنية، بتطبيق قانون الطوارئ والإغلاق، على الفورتحركت قوة من الشرطة والأجهزة الأمنية إلى المكان، وتم تفريق المتواجدين، وإلقاء القبض على 11 شخصاً.

وأكدت الشرطة، التحفظ عليهم، لحين إحالتهم إلى النيابة العامة، لمتابعة المقتضى القانوني بحقهم أصولاً.

التعليقات