شاهد: جيش الاحتلال يعتقل فلسطينياً عبر السياج الحدودي شمال قطاع غزة
رام الله - دنيا الوطن
أعلن الناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء الجمعة، اعتقال فلسطيني، عبر السياج الحدودي شمال قطاع غزة.
وذكر موقع (مفزاك درومي) الإسرائيلي، أن محاولة التسلل، كانت بالقرب من مستوطنة (مفلاسيم)، فيما هرعت قوة من جيش الاحتلال للمكان.
وفي سياق آخر، قال الناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي: إن الجيش رصد عبور عدد من الأشخاص للخط الأزرق على الحدود اللبنانية.
وأضاف، أنه جرى استدعاء القوات الإسرائيلية إلى النقطة، وإطلاق النار في الهواء، ما أدى إلى عودتهم إلى الأراضي اللبنانية.

التعليقات