المواساة حازت على جائزة الريادة للعام 2020 من مؤسسة غوليسانو العالمية

المواساة حازت على جائزة الريادة للعام 2020 من مؤسسة غوليسانو العالمية
رام الله - دنيا الوطن
حاز مركز د. نزيه البزري للرعاية الصحية الأولية التابع لجمعية المواساة على جائزة الريادة للعام 2020 المقدمة من مؤسسة غوليسانو العالمية والأولمبياد الخاص الدولي واعتبار المركز "أفضل مركز صحي خدماتي في لبنان" وذلك تقديراً لدعمه وللخدمات الصحية التي يقدمها للاعبين منذ سنتين وحتى تاريخه.

وتكريماً وتشجيعاً للشركاء والداعمين لبرنامج المجتمعات الصحية للأولمبياد الخاص اللبناني، تم تقديم الجائزة من قبل مديرة برنامج المجتمعات الصحية للألمبياد الخاص اللبناني آمنة المصري لمديرة الجمعية مي حاسبيني ولمشرفة المركز الصحي في الجمعية لمى أبوظهر.

وقد تم تقديم الجائزة خلال اللقاء السنوي لأطباء وممرضي وموظفي مركز د. نزيه البزري للرعاية الصحية الأولية حيث قدمت الشكر لهم مديرة الجمعية على مجهوداتهم الجبارة في تقديم أفضل خدمة للمرضى، وعلى الرغم من الظروف التي يمر بها لبنان إلا أن الجمعية تحصد الجوائز بفضل الجهود التي يبذلها العاملون بها.

كما نوّهت مشرفة المركز بفريق عمل المركز الصحي الذي يعمل ليلاً نهاراً من أجل تقديم أفضل خدمة للمرضى، وسر النجاح يكمن في أن الأطباء والممرضين والإداريين يعملون كفريق واحد طول الوقت.









التعليقات