انخفاض معدل الإصابات اليومي.. "الصحة" بغزة تصدر بياناً مهماً بشأن الحالة الوبائية بالقطاع
غزة - دنيا الوطن
أكدت وزارة الصحة، بغزة، مساء اليوم الخميس، بأن اللجان المختصة بالوزارة، تشير إلى أن الإجراءات، التي تم اتخاذها، نجحت في منع استمرار صعود منحنى تسجيل الإصابات، حتى اللحظة.
وأضافت في بيان وصل "دنيا الوطن" نسخة عنه: بأن القطاع شهد انخفاضاً في معدل الإصابات اليومي، ومعدل دخول الحالات للمستشفى، وهذا مؤشر جيد على التزام المواطنين، ونجاعة الإجراءات.
وأكدت بأن الكوادر الصحية، بذلت جهوداً استثنائية، ونجحت في تعزيز قدرات المنظومة الصحية، ومنعت انهيارها.
وأضاف البيان: "نؤكد أن قطاع غزة لا زال في عين العاصفة مع دخول فصل الشتاء، وتأثير الفيروس على كافة الفئات العمرية، وندعو الجميع إلى عدم التراخي بإجراءات الوقاية المطلوبة".
وأعربت وزارة الصحة، بغزة، عن شكرها لأبناء شعبنا على الالتزام بالإجراءات والضوابط الصحية، داعية إلى تضافر الجهود؛ لتحقيق النتائج المرجوة لتثبيط الانتشار.
كما دعت إلى المحافظة على كبار السن، وذوي الأمراض المزمنة، وضعيفي المناعة، والأطفال، وإبعادهم عن خطر انتقال العدوى إليهم.
وأضافت في بيان وصل "دنيا الوطن" نسخة عنه: بأن القطاع شهد انخفاضاً في معدل الإصابات اليومي، ومعدل دخول الحالات للمستشفى، وهذا مؤشر جيد على التزام المواطنين، ونجاعة الإجراءات.
وأكدت بأن الكوادر الصحية، بذلت جهوداً استثنائية، ونجحت في تعزيز قدرات المنظومة الصحية، ومنعت انهيارها.
وأضاف البيان: "نؤكد أن قطاع غزة لا زال في عين العاصفة مع دخول فصل الشتاء، وتأثير الفيروس على كافة الفئات العمرية، وندعو الجميع إلى عدم التراخي بإجراءات الوقاية المطلوبة".
وأعربت وزارة الصحة، بغزة، عن شكرها لأبناء شعبنا على الالتزام بالإجراءات والضوابط الصحية، داعية إلى تضافر الجهود؛ لتحقيق النتائج المرجوة لتثبيط الانتشار.
كما دعت إلى المحافظة على كبار السن، وذوي الأمراض المزمنة، وضعيفي المناعة، والأطفال، وإبعادهم عن خطر انتقال العدوى إليهم.

التعليقات