ضبط كميات من مادة البانجو المخدرة وبذورها في المحافظة الوسطى
رام الله - دنيا الوطن
ضبطت شرطة مكافحة المخدرات، بغزة، مساء اليوم الأربعاء، كميات من مادة البانجو المخدرة وبذورها، خلال مهمة تفتيشية بالمحافظة الوسطى.
وقال المقدم محمد شاهين، مدير دائرة المكافحة بالمحافظة الوسطى، إنه خلال مهمة تفتيشية لمنزلين اثنين، بإسناد من قوة الفرع، تم ضبط 30 كيلوجراماً و436 بذرة من مادة البانجو المخدرة.
وأضاف شاهين: أنه تم توقيف صاحبي المنزلين، وهما الشقيقان (عبد، ف، ك)، و(عبد، ق، ك)، بعد ضبط الكمية المذكورة، خلال مهمة التفتيش.
ولفت إلى أنه تم إحالة الموقوفَيْن، وكافة المضبوطات إلى النيابة العامة؛ لاستكمال الإجراءات القانونية، حسب الأصول.
ضبطت شرطة مكافحة المخدرات، بغزة، مساء اليوم الأربعاء، كميات من مادة البانجو المخدرة وبذورها، خلال مهمة تفتيشية بالمحافظة الوسطى.
وقال المقدم محمد شاهين، مدير دائرة المكافحة بالمحافظة الوسطى، إنه خلال مهمة تفتيشية لمنزلين اثنين، بإسناد من قوة الفرع، تم ضبط 30 كيلوجراماً و436 بذرة من مادة البانجو المخدرة.
وأضاف شاهين: أنه تم توقيف صاحبي المنزلين، وهما الشقيقان (عبد، ف، ك)، و(عبد، ق، ك)، بعد ضبط الكمية المذكورة، خلال مهمة التفتيش.
ولفت إلى أنه تم إحالة الموقوفَيْن، وكافة المضبوطات إلى النيابة العامة؛ لاستكمال الإجراءات القانونية، حسب الأصول.

التعليقات