مدير جامعة القدس المفتوحة بقلقيلية يشارك الطلبة حصص التعليم عن بعد

مدير جامعة القدس المفتوحة بقلقيلية يشارك الطلبة حصص التعليم عن بعد
رام الله - دنيا الوطن
ضمن خطة عمل مديرية التربية والتعليم بالتوجه الكامل نحو التعليم الإلكتروني عن بعد في ظل حالة الاغلاق، وضمن الشراكات المجتمعية لتعزيز التعليم عن بعد وتحفيز الطلبة واولياء الأمور، وكافة فئات المجتمع، شارك مدير جامعة القدس المفتوحة/ فرع قلقيلية د. نور الاقرع، في حصص عن بعد من خلال تطبيق Teams، وبحضور ومشاركة مدير عام التربية والتعليم صالح ياسين، ومديري المدارس المستهدفة، والمشرفين التربويين والمعلمين والطلبة.

حيث ثمّن د. الاقرع جهد اسرة التربية والتعليم في انفاذ منظومة التعليم عن بعد، من برنامج دروس متكامل في كل مدرسة ولكل مرحلة، مشيدا بتمايز محافظة قلقيلية وتحقيقها اعلى نسب مشاركة للمعلمين في الحصص على مستوى الوطن عبر منصة Teams

وتحدث د. الاقرع بكلمة للطلبة حاثا إياهم الى استثمار التعليم عن بعد في استكمال مسيرتهم التعليمية، والمواظبة على حضور الحصص والمشاركة فيها، مشيرا الى ان التعليم عن بعد اضحى ضرورة في ظل جائحة كورونا، وكذلك هو احدى أنماط التعليم العالمية، مؤكدا على أهمية استكمال المسيرة التعليمية رغم كافة الصعاب، مشيرا الى جاهزية جامعة القدس المفتوحة لتقديم كل الدعم الممكن لدعم التعليم عن بعد.

بدوره شكر ياسين حضور ومشاركة مدير جامعة القدس المفتوحة، مشددا على أهمية الشراكات المجتمعية في دعم وتعزيز التعليم خاصة في ظل جائحة كورونا، وشكر ياسين جيش المعلمين والمعلمين ومن خلفهم الهيئات الإدارية من مديري مدارس ومشرفين تربويين وكادر اداري، والذي يعمل بلا كلل او ملل لإنفاذ خطة وزارة التربية والتعليم كواجب وطني واخلاقي.

وقد افتتح د. الاقرع مشاركاته في الحصص التعليمية عن بعد، من حصة رياضيات في مدرسة بنات حيلة الأساسية قدمتها المعلمة مروة عودة وبإشراف المشرفة التربوية ربى داود ومتابعة مديرة المدرسة كفاح عفانة.