جيش الاحتلال: رصد إطلاق قذيفة صاروخية من القطاع لم تعبر لمناطق الغلاف

جيش الاحتلال: رصد إطلاق قذيفة صاروخية من القطاع لم تعبر لمناطق الغلاف
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
دوت صفارات الإنذار، فجر اليوم الثلاثاء، في محيط (معبر كرم أبو سالم)، أقصى جنوب شرق قطاع غزة.

ووفق المتحدث باسم جيش الاحتلال، فإنه ‏‎متابعة للتقارير عن تفعيل الإنذارات، قبل قليل، فـ "الحديث عن رصد إطلاق قذيفة صاروخية من قطاع ‎غزة، دون أن تعبر إلى مناطق الغلاف".

التعليقات