طوباس: تسجيل تسع إصابات جديدة بفيروس (كورونا) في المحافظة

طوباس: تسجيل تسع إصابات جديدة بفيروس (كورونا) في المحافظة
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
سجلت محافظة طوباس والأغوار الشمالية، مساء اليوم الاثنين، تسع إصابات جديدة بفيروس (كورونا) في المحافظة.

والإصابات موزعة وفق تصريح نشرته صفحة المحافظة على (فيسبوك)، في طوباس بواقع ثلاث إصابات، وعقابا بواقع أربع إصابات، وإصابة واحدة في كل من: مخيم الفارعة ووادي الفارعة.

كما تم تسجيل 12 حالة تعافٍ جديدة في المحافظة مساء اليوم.

التعليقات