"الشرطة" بغزة تعلن تخصيص يوم مفتوح لاستقبال المواطنين والسائقين

"الشرطة" بغزة تعلن تخصيص يوم مفتوح لاستقبال المواطنين والسائقين
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت إدارة المرور والنجدة، التابعة للشرطة بغزة، اليوم الاثنين، عن تخصيص يوم الخميس المقبل، يوماً مفتوحاً لاستقبال المواطنين والسائقين.

وأفادت في إعلان لها، وصل "دنيا الوطن" نسخة عنه: "الجمهور الكريم/ حرصاً منا على الاستماع لشكاوى وتظلمات المواطنين؛ نعلن عن تخصيص يوم الخميس المقبل الموافق 31/12/2020 يوماً مفتوحاً لاستقبال المواطنين والسائقين من الساعة 9:00 صباحا حتى الساعة 12:00 ظهراً في مقر شرطة مرور محافظة خانيونس، بحضور مدير الإدارة العامة لشرطة المرور والنجدة، العقيد تامر شحادة.

وتابعت: نؤكد على السائقين الكرام، بضرورة الالتزام بوسائل السلامة والوقاية.

التعليقات