البرغوثي: قرار وزير الأمن الإسرائيلي تطعيم السجانين وعدم تطعيم الأسرى إمعان بالعنصرية
رام الله - دنيا الوطن
وصف د. مصطفى البرغوثي، الأمين العام لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية، قرار وزير الأمن الداخلي الإسرائيلي، بتطعيم السجانين في السجون الإسرائيلية، وعدم تطعيم الأسرى الفلسطينيين، بأنه إمعان في العنصرية من حكومة إسرائيل، التي لا تقيم وزناً لحقوق الإنسان.
ووصف البرغوثي في تصريح وصل "دنيا الوطن" نسخة عنه، اعتداء قوات الاحتلال، ليلة أمس، على مجمع فلسطين الطبي في قلب رام الله، بالهمجي، والذي عرض حياة المرضى الأبرياء للخطر.
وقال البرغوثي: لن ترتدع الحكومة الإسرائيلية، إلا برفع سلاح المقاطعة والعقوبات في وجهها، ولكن ما يجري، يمثل رسالة للمطبعين، أن التطبيع لا يزيد حكام إسرائيل إلا عنجهية وعنصرية.
وصف د. مصطفى البرغوثي، الأمين العام لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية، قرار وزير الأمن الداخلي الإسرائيلي، بتطعيم السجانين في السجون الإسرائيلية، وعدم تطعيم الأسرى الفلسطينيين، بأنه إمعان في العنصرية من حكومة إسرائيل، التي لا تقيم وزناً لحقوق الإنسان.
ووصف البرغوثي في تصريح وصل "دنيا الوطن" نسخة عنه، اعتداء قوات الاحتلال، ليلة أمس، على مجمع فلسطين الطبي في قلب رام الله، بالهمجي، والذي عرض حياة المرضى الأبرياء للخطر.
وقال البرغوثي: لن ترتدع الحكومة الإسرائيلية، إلا برفع سلاح المقاطعة والعقوبات في وجهها، ولكن ما يجري، يمثل رسالة للمطبعين، أن التطبيع لا يزيد حكام إسرائيل إلا عنجهية وعنصرية.

التعليقات