تسجيل ست إصابات جديدة بفيروس (كورونا) في محافظة سلفيت

تسجيل ست إصابات جديدة بفيروس (كورونا) في محافظة سلفيت
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
أعلن محافظ سلفيت، اللواء عبد الله كميل، تسجيل ست إصابات جديدة بفيروس (كورونا)، في المحافظة.

والإصابات موزعة وفق تصريح نشرته صفحة المحافظة عبر (فيسبوك)، بواقع إصابة واحدة، في كل من حارس، سلفيت، اسكاكا، قيرة، بديا، وقراوة بني حسان.

التعليقات