طوباس: إغلاق مبنى المحافظة لمدة 48 ساعة بسبب (كورونا)
رام الله - دنيا الوطن
قرر محافظ طوباس والأغوار الشمالية، يونس العاصي، مساء اليوم الأحد، إغلاق مبنى المحافظة لمدة 48 ساعة.
قرر محافظ طوباس والأغوار الشمالية، يونس العاصي، مساء اليوم الأحد، إغلاق مبنى المحافظة لمدة 48 ساعة.
يأتي ذلك، بعد اكتشاف إصابة بفيروس (كورونا) فيها، على أن يستأنف الدوام يوم الأربعاء المقبل.

التعليقات