بعد 3 أشهر من دفنها.. (واتساب) يكشف جريمة قتل فتاة مصرية

بعد 3 أشهر من دفنها.. (واتساب) يكشف جريمة قتل فتاة مصرية
صورة توضيحية
طالب شقيق فتاة مصرية توفيت قبل ثلاثة أشهر باستخراج جثتها وتشريحها متهما صاحب رسالة اكتشفها على تطبيق المراسلة (الواتساب)، الخاص بها بقتلها.

وفي التفاصيل قال شقيق الشابة "نحمده" "البالغة من العمر ثمانية وعشرين عاما: "وأنا بأقلب بموبايل شقيقتي فوجئت برسالة على (واتساب)، الخاص بها بتاريخ وفاتها من 3 شهور تؤكد وجود شبهة جنائية في الوفاة"، وفق (الإمارات اليوم).

وأضاف في بلاغه  أمام مدير نيابة طلخا "من 3 شهور عثرت على شقيقتي (نحمده) 28 سنة، غارقة في خزان المياه على السطح بمنزلنا بقرية ميت الكرما بمركز طلخا، فأنزلتها واعتقدت أنها انزلقت في الحمام واختنقت بسبب السخان اعتقادا مني بأن الوفاة نتيجة سقوطها داخل الخزان ولا توجد شبهة جنائية، وأن الحادث قضاء وقدر".

وتابع "أنهينا إجراءات دفن أختي على أساس أنه لا توجد أي شبهة جنائية وتم دفنها واحتفظت بمقتنياتها وفوجئت بعد 3 شهور وأنا بقلب في رسائل الموبيل الخاص بها على تطبيق (الواتساب) برسالة بتقول (قابليني على السطح)، وبمراجعة باقي الرسائل تبينت وجود علاقة بين شقيقتي المتوفاة وصاحب الرسالة، وأنها كانت معه وقت الحادث فشككت في بالأمر وحررت محضرا بالواقعة".

من جانبه قرر مدير نيابة طلخا بإشراف المستشار علاء السعدني المحامي، العام الأول لنيابة جنوب المنصورة الكلية، باستخراج الجثة، وبتوقيع الكشف عليها وتبين وجود شبهة جنائية في الحادث وطلبت النيابة تحريات المباحث عن الواقعة وملابساتها.

وتمكنت مباحث طلخا من القبض على المبلغ ضده، وبمواجهته، واعترف بوجود علاقة بينه وبين المجني عليها وكانت بينهما خلافات بسبب رغبتها في الإعلان عن علاقتهما، وأن يتقدم لخطبتها وطلبت منه الحضور، ويوم الحادث نشبت مشادة بينهما وخوفا من افتضاح أمره وأن تعرف زوجته بالعلاقة فألقاها داخل خزان المياه وتركها تغرق به وفر هارباً.

التعليقات