قلقيلية: تعليق الدوام في مديرية العمل لمدة يومين بسبب (كورونا)
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت محافظة قلقيلية، اليوم السبت، تعليق الدوام في مديرية العمل لمدة يومين، بسبب فيروس (كورونا).
أعلنت محافظة قلقيلية، اليوم السبت، تعليق الدوام في مديرية العمل لمدة يومين، بسبب فيروس (كورونا).
وأفاد المحافظة في بيان صحفي صدر عن مكتب المحافظ اليوم، نشرته المحافظة عبر (فيسبوك)، بتعليق الدوام في مديرية العمل لمدة يومين، في انتظار نتائج الفحص، بسبب ظهور إصابة لأحد الموظفين.

التعليقات