"فصائل المقاومة": القصف يعكس حالة الإجرام والعنجهية والبطش.. والاحتلال من يتحمل تبعاته

"فصائل المقاومة": القصف يعكس حالة الإجرام والعنجهية والبطش.. والاحتلال من يتحمل تبعاته
جانب من آثار القصف الإسرائيلي
رام الله - دنيا الوطن
أصدرت فصائل المقاومة الفلسطينية، بغزة، اليوم السبت، بياناً بشأن القصف الإسرائيلي على القطاع، الليلة الماضية.

وقالت في البيان، الذي وصل "دنيا الوطن" نسخة عنه: إن "العدوان الصهيوني الغاشم على مركز لذوي الاحتياجات الخاصة ومستشفى للأطفال ومسجد ومنشآت رياضية وصناعية ومنازل للمواطنين الآمنين في بيوتهم، جريمة صهيونية متجددة بحق شعبنا الصابر في غزة".

وشددت الفصائل على أن هذا العدوان "يعكس حالة الإجرام والعنجهية والبطش التي يعانيها شعبنا من الحقد الصهيوني، الذي لا يفرق بين الأطفال والشيوخ والرجال والنساء، ولا يفرق بين مستشفى ومسجد ومؤسسة مدنية أو رياضية".

وقالت: إن "العدو الصهيوني المجرم، هو المسؤول بشكل كامل عن هذا الاستهداف الآثم، والعدوان الحاقد، وعليه تحمل تبعات ذلك".

وطالبت فصائل المقاومة، السلطة بالقيام بمسؤولياتها وتفعيل قضايا "الإجرام الصهيوني في المحاكم الدولية"، داعية المؤسسات الدولية؛ لمحاكمة قادة العدو على جرائمهم المتلاحقة المرتكبة بحق شعبنا الفلسطيني الصامد.

وأكدت بأن "رهان العدو الصهيوني على دول التطبيع والإدارة الأمريكية لمحاولة فرض واقع على مقاومتنا وشعبنا، هو رهان خاسر، وستبقى المقاومة هي الدرع الحامي لشعبنا وثوابتنا، حتى انتزاع حقوقنا، واستعادة أرضنا المقدسة".

التعليقات